عمال النظافة.. جنود مجهولون في معرض الكتاب

عمال النظافة.. جنود مجهولون في معرض الكتاب

  • 34
  • 2024/02/23 11:34:06 م
  • 0

نبأ مشرق

يشارك في معرض العراق الدولي للكتاب وبنسخته الرابعة، جنود مجهولون، ساهموا في ان يظهر المعرض بأبهى صورة، بوجود خلية نحل من العاملين تسهم في الحفاظ على نظافة المعرض.

وقال المدير المفوض لشركة جوهرة الناصر محمد منصور حسين لـ(ملحق المدى)، إنه " نشارك للمرة الرابعة بالتعاون مع مؤسسة المدى للدعاية والاعلان في عملية تنطيف المعرض واخذنا على عاتقنا العمل بشكل جدي".

وبين، أنه " باشرنا بالعمل قبل افتتاحي المعرض بحدود ٧ ايام كخلية نحل بالتعاون مع مؤسسة المدى لنظهر بشكل لائق بمستوى حجم الحدث الثقافي".

ولفت الى "انه يوجد حوالي 3٠ عاملاً، منذ قبل افتتاح المعرض بوجود اليات وعدد وامور لوجستية كثيرة وبالتالي قدمنا كل مانملك من الامكانيات للسيطرة على الوضع".

واردف، أن" نوعية الحظور الموجودين بمعرض الكتاب يختلف عن باقي الفعاليات، هذا افرز وجود شخصيات مثقفة من حيث الحفاظ على نوعية النظافة وشكل الموجودين ونموذج يحمل وعي بالحفاظ على الممتلكات العامة".

وقال مالك سامي- احد عمال النظافة في حديثه لـ(ملحق المدى)، "نتواجد خلال ايام معرض العراق الدولي للكتاب في المساهمة في تنظيف ساحة المعرض ودور النشر بصورة يومية لنحاول ان نكون غير مقصرين امام زوار معرض الكتاب".

وبين "خلال ايام معرض العراق الدولي للكتاب ندخل في حالة انذار ومبيت من الساعة ٦ صباحا الى الساعة١١ مساء وبادارة المسؤولين عن الشركة نحاول قدر الامكان ابقاء ارضية المعرض نظيفة".

أعلى