آسياسيل .. خطط واعدة وخدمات مستمرة

آسياسيل .. خطط واعدة وخدمات مستمرة

  • 169
  • 2020/12/16 12:48:46 ص
  • 0

 بغداد/ سيف مهدي

 عدسة/ محمود رؤوف

وعدت شركة آسياسيل مشتركيها بخدمات تنافسية تتغلب على باقي الشركات، ولجميع أنواع خطوطها للمحافظة على مركزها الأول في العراق بعدد مشتركين يصل لنحو 14,000,000 مشترك في عموم البلاد.

 

مسؤول العلاقات العامة في شركة آسياسيل اوس يونس، أكد على أن في العام القادم 2021 ومع انطلاق الجيل الرابع، ستكون هنالك خدمات جديدة مركزة على شبكة الإنترنت ستلبي احتياجات المستهلك، وستكون جودة "كوالتي" الاتصال أفضل بشكل كبير وواضح. إضافة الى أن الخدمات ستكون أفضل وأكثر وستلبي احتياجات الفرد المستخدم لخط الشبكة لا سيما على مستوى الطلبة والتلاميذ في ظل استخدام التعليم الالكتروني.. 

وأوضح يونس أن خدمات شركة آسياسيل تعد من الأقوى والأكثر انتشاراً، والجيل الرابع سيزيد من سرعة الأنترنت بشكل كبير وستساعد على خلق فرص عمل جديدة وكثيرة، بالتالي يرفع من الاقتصاد العراقي بشكل عام نحو الأفضل.. وقال إن شركتهم ساعدت على توفير فرص عمل لأكثر من 40,000 موظف بشكل مباشر أو غير مباشر وهي راعية للعديد من المشاريع الريادية وبالخصوص المشاريع الشبابية التي تحاول رفع المستوى الاقتصادي في عموم البلاد إضافة الى تعاونها مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية.

أعلى