آسياسيل تستمر بتقديم خدمة مميزة لمشتركيها

آسياسيل تستمر بتقديم خدمة مميزة لمشتركيها

  • 43
  • 2020/12/19 11:45:35 م
  • 0

 بغداد/ المدى

 عدسة/ محمود رؤوف

حتى اليوم الأخير من معرض العراق الدولي للكتاب، واصل كادر شركة آسياسيل تقديم التعريف عن خدماتهم التي تنفرد بها شركتهم دون غيرها من باقي شركات الاتصال الأخرى.

 

حيث وفرت هذه المرة خدمة #350* بحلتها الجديدة، والتي توفر، عروضاً وخدمات مفصلة لكل مشترك مع كل موسم، يستطيع المواطن الاشتراك بها بكل أريحية وسلاسة وبأسرع الطرق بما ينسجم مع استخدامات واحتياجات كل شخص. 

ويمكن للمشتركين، بمجرد الاتصال على #350*، التعرّف من خلاله على آخر عروض الإنترنت والاتصال "الدقائق أو الخدمة المدفوعة" والرسائل، وتعد هذه الخدمة من الخدمات الجديدة، والتي يمكن للمشتركين عن طريقها معرفة أفضل خمسة عروض كحد "أقصى" خاصة بخطوطهم (اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية)..

كيف يمكنني الاشتراك بأحد العروض الخاصة بخطك؟

يمكن الاشتراك بكل سهولة، عن طريق البحث بما يتناسب مع رصيد كل مشترك متواجد بخطه اثناء البحث بين العروض الخمسة، والبحث لمعرفة العروض ثم اختيار المناسب، ومن ثم اختيار الرقم 1 لتأكيد الاشتراك.

ماهي مميزات خدمة #350*؟

تجيب شركة آسياسيل، إن بإمكان مشتركيها الحصول على المعلومات عن أحدث العروض المخصّصة لهم والتي تتلاءم مع استخداماتهم اليومية، والتي تقاس مع حجم الرصيد الذي يتم صرفه من قبل المشترك وحجم استخدامه للأنترنت.

أعلى