آسيا سيل ومساهمة كبيرة  في معرض العراق للكتاب

آسيا سيل ومساهمة كبيرة في معرض العراق للكتاب

  • 60
  • 2021/12/16 12:37:45 ص
  • 0

حارث رسمي الهيتي

تصوير: محمود رؤوف

لأعوام عديدة بقت شركة آسيا سيل ترعى الاحداث والمؤتمرات الثقافية العراقية، واثناء تجوالنا في اجنحة معرض العراق الدولي للكتاب في دورته الثانية دورة الروائي غائب طعمة فرمان وجدنا جناح الشركة.

حديث جمعنا مع عمر فالح مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة آسيا سيل وحدثنا عن المعرض وعن أهميته بالنسبة لشركته قائلاً "ان معرض العراق الدولي للكتاب من اهم البرامج والمؤتمرات والمعارض التي تقام في البلد".

وأضاف "نحن في آسيا سيل وعلى مدى السنوات السابقة كنا داعمين لفكرة المعرض سواء في أربيل أو في بغداد أو في البصرة اذ انعقد لأول مرة في البصرة أخيراً بدورة الشاعر العراقي بدر شاكر السياب وكنا ضمن رعاته أيضا".

وذكر ان "معرض الكتاب حدث ثقافي مهم ونحن في آاسيا سيل قدمنا دعما متنوعا في مجال طباعة الكتب ودعم المثقفين، حيث معرض الكتاب نراه هو الحدث الأمثل لانه يمثل كل هذه الشريحة".

وعما قدمته الشركة للكتاب المختلفين اكد فالح "دعمنا مجال طباعة الكتب كما حدث في مهرجان المربد في البصرة وان اليوم ما يحدث في بغداد هو فرحة إضافة الى وجود اكثر من 17 دولة مشاركة وهذا امر مهم جداً فضلا عن أكثر من 300 دار نشر واكثر من مليون عنوان يمثل إضافة الى العراق بكافة مفاصله".

أعلى