الجهات الراعية: داخل أروقة المعرض.. أوبر تاكسي تقدم الخدمات والخصومات للزائرين

الجهات الراعية: داخل أروقة المعرض.. أوبر تاكسي تقدم الخدمات والخصومات للزائرين

  • 18
  • 2022/12/09 12:09:51 ص
  • 0

 زين يوسف

تصوير: محمود رؤوف

للسنة الثالثة على التوالي، تشارك شركة اوبر بجناح خاص بها يحمل اسم الشركة داخل القاعة الكبيرة للمعرض لتقديم خدمات وخصومات كبيرة للزائرين، ولالقاء الضوء على هذه المشاركة تحدثت (المدى) مع موظفي الشركة لمعرفة العروض والخدمات التي يقدموها للزائرين في المعرض، وعن أهمية تواجدهم للمرة الثالثة على التوالي.

 

طه ناطق المسؤول عن جناح الشركة تحدث قائلاً "اوبر تكسي هو الناقل الرسمي لمعرض العراق الدولي للكتاب بالتعاون مع مؤسسة المدى، وهذه المشاركة هي الثالثة على التوالي لنا في المعرض".

وبين "ان الشركة توفر خصومات للزائرين من والى المعرض على مدى عشرة أيام، بالاضافة الى تواجد فريق من الشركة لتوفير البرومو كود للزائرين، ايضا الشركة توفر نقلا مجانيا لموظفي مؤسسة المدى".

وعن الفئات المقدمة من الشركة ذكر ناطق "تتوفر اكثر من فئة وهي الخصوصي والتكسي ورجال الاعمال وبامكان الزبون ان يختار الفئة التي تناسبه".

اما مصطفى ماهر وهو احد موظفي شركة أوبر تحدث لـ(المدى) قائلا "تكسي يتواجد في اكثر من محافظة من محافظات العراق بالاضافة الى بغداد، وبمناسبة معرض العراق الدولي للكتاب تقدم الشركة خصم 50% داخل بغداد، خلال فترة المعرض والبرومو كود هو (MUSTFA) وفي حال عدم وجود الانترنت بامكان الزائر ان يتصل على الرقم 6188 وسيصله السائق لأقرب نقطة دالة".

ويكمل مصطفى "الشركة ايضا توفر تأمين على حياة الزبون في حالة تعرض لحادث تتكفل الشركة بكافة تكاليف العلاج ومصاريف المستشفى".

هبة علي مروجة لشركة اوبر داخل المعرض بينت ان "الخصم الذي توفره الشركة له تاريخ صلاحية ويكون طيلة أيام المعرض من يوم 7 الى 17 كانون الاول، وتوفر الشركة بالاضافة للضمان الصحي ايضا في حال نسيان اي شيء داخل السيارة تتكفل الشركة باعادته"..

وأضافت "لاحظنا توافد كبير من قبل الزائرين على الشركة للحصول على الخصومات خلال اول يومين من المعرض، وسنكون متواجدين طيلة فترة المعرض للتعريف بخدماتنا وتقديمها للزائرين".

وعن رأيها بأجواء المعرض أكدت ان "المعرض هو فرصة مميزة ينتظرها رواد المعارض ومحبو الكتاب وايضا العوائل البغدادية التي تجد في المعرض متنفسا".

أعلى