آسيا سيل في معرض العراق للسنة الثالثة على التوالي دعما للكتاب الورقي

آسيا سيل في معرض العراق للسنة الثالثة على التوالي دعما للكتاب الورقي

  • 15
  • 2022/12/14 12:24:40 ص
  • 0

 زين يوسف

تصوير: محمود رؤوف

للسنة الثالثة على التوالي تشارك شركة اسيا سيل بجناح خاص بهم يحمل اسم الشركة داخل القاعة الكبيرة للمعرض لتقديم خدمات كبيرة للزائرين، ولالقاء الضوء على هذه المشاركة تحدثت (المدى) مع موظفي الشركة لمعرفة العروض والخدمات التي يقدمونها للزائرين في المعرض، وعن أهمية تواجدهم للمرة الثالثة على التوالي.

عن الدعم الذي تقدمه شركة اسيا سيل للفعاليات الثقافية؛ الاستاذ عمر أسود من قسم العلاقات العامة فرع بغداد تحدث قائلا “في الحقيقة فعالياتنا مستمرة وليست فقط لمعرض الكتاب فنحن نشارك للمرة الثالثة على التوالي في معرض العراق للكتاب بالاضافة الى معرض البصرة في دورته الماضية، ايضا نرعى مهرجان المربد منذ سنين طويلة، أما في محافظة كربلاء فلدينا دورات للتدريب الصحفي وإعدد المعلقين الاذاعيين” .

وعن ما تقدمه الشركة لزوار المعرض من خدمات ذكر ان “المشاركة تأتي من الواجب تجاه المجتمع بشكل عام والثقافة بشكل خاص، ولدينا هنا مركز مبيعات لخدمة زائري المعرض اذ نقدم فيه عروضا خاصة بالزائرين بالاضافة للإجابة عن اي استفسار وموظفو الشركة متواجدون في جناح اسيا سيل طيلة ايام المعرض”.

وبين ان “المعرض في تقدم مستمر وما شاهدناه في النسخ الثلاثة بالاضافة الى نسخة البصرة هو توجه رائع وجميل من قبل القارئ العراقي واقباله على المعارض واقتناء الكتاب، كنا نعتقد ان القارئ العراقي قد توجه الى القراءة الالكترونية وترك الكتاب الورقي لكن ما رأيناه في معرض العراق على العكس من ذلك تماما”.

وأكد ان “الشركة لديها توجه لتعزيز ثقافة القراءة الورقية، ومهما تطورت التكنولوجيا لا تصل الى متعة القراءة الورقية لذلك نحن مستمرون برعاية هذا المعرض بالتعاون مع مؤسسة المدى».

أعلى