بعض رعاة المعرض يتحدثون عن نشاطهم الدؤوب

بعض رعاة المعرض يتحدثون عن نشاطهم الدؤوب

  • 14
  • 2022/12/16 11:30:57 م
  • 0

 مصطفى وحدان

تصوير: محمود رؤوف

على ارض معرض العراق الدولي للكتاب اقيمت ندوة بعنوان (الشركات الراعية للمعرض) تحدثت فيها الاعلامية رؤى خلف مع بعض ممثلي الجهات الراعية.

والضيوف كانوا د. حسين الطائي عن شركة رؤية للانتاج الفني ونور محمد عن ملحق مكتبة الصباح والذي يصدر بشكل يومي في معرض الكتاب والمراسل علي مروان من قناة يو تي في.

وقال الدكتور حسين ممثل شركة الرؤية للانتاج الفني ان «اهم مشاركة او مساهمة لأية شركة انتاج فني تكمن في المشاركات التي يرتبط فيها اسم الشركة بمحفل ثقافي مثل معرض العراق الدولي للكتاب».

واضاف ان «الشركات الحقيقية والقادرة على الاستمرار في خضم هذه الظروف الاقتصادية هي الشركات التي تبحث عن الجانب المعنوي وكانت شركة رؤيا موجودة منذ اليوم الاول بكادرها المحترف ومعداتها الحديثة وتقنياتها الحديثة لإعطاء صورة حقيقية للمعرض».

من جانبها ذكرت الصحفية نور محمد عن مشاركة جريدة الصباح في معرض العراق الدولي من خلال الملحق الثقافي الذي يصدر بشكل يومي واهميته في تغطية اجواء المعرض صحافياً من خلال رصد الفعاليات والندوات والمحافل التي يقيمها المعرض اذ قالت انها كانت مهتمة بمشاركة المرأة في هذا المحفل والتي كان لها دور مهم في اغلب مفاصل هذا المحفل الثقافي الكبير وبالتأكيد فان الملحق تناول جميع النشاطات في هذا المعرض.

مراسل قناة يو تي في علي مروان قال عن سبب مشاركتهم ان «القناة كانت حريصة دائماً على المشاركة في المحافل الثقافية والفنية ولربما معرض العراق الدولي هو اهم هذه المحافل وكانت القناة موجودة منذ اليوم الاول بكادرها المكون من قسم للبرامج واخر للأخبار عملوا بجد على تغطية كل مفاصل معرض العراق الدولي للكتاب ونقلها الى المشاهد».

أعلى