عروض ومسابقات شركة المسافر في معرض العراق الدولي للكتاب

عروض ومسابقات شركة المسافر في معرض العراق الدولي للكتاب

  • 31
  • 2024/02/18 09:57:11 م
  • 0

نبا مشرق - المدى

يشارك في رعاية معرض العراق الدولي للكتاب عدد كبير من الشركات والوزارات المهمة، والتي تدعم الثقافة عبر توفيرها عروضا خاصة لرواد معرض الكتاب بدورته الرابعة تحت عنوان صارت تسمى فلسطين، وتتمثل شركة المسافر لنقل المسافرين الى المطار والعكس، احدى الشركات الراعية للمطار والتي تحمل ثيمة التكسي البغدادية القديمة لفترة الستينيات.

ويقول خطاب محمد موظف مبيعات شركة تكسي المسافر ، إن "وجودنا اليوم في معرض العراق الدولي للكتاب كداعم للثقافة والقضية الانسانية الفلسطينية، ونعرض في داخل المعرض خدماتنا للزوار".

وبين، أن " شركة المسافر تتمثل بنقل المسافرين عبر صالات خاصة ووجود صالة للتشريفات ومن خلال المعرض انتهزنا الفرصة للتعريف عن خدمات الشركة خصوصا بالتزامن مع وجود شخصيات ثقافية وسياسية وغيرها".

واكد، أنه "قدمنا عروض تخفيض 10% لحامل البرشور المقدم خلال المعرض والموزعة للزوار بصورة مجانية".

فيما يؤكد امير سعد موظف في شركة المسافر بأن "الشركة هي الناقل للمسافرين تأسست في عام ٢٠٢٢ وبسيارات حديثة وتوفير كل وسائل الامان للمسافر".

ولفت، الى أن "معرض العرا الدولي للكتاب يحمل الطابع الانساني والثقافي حيث يحمل في صورته التعريفية القضية الفلسطينية".

واشار الى انه "وفرنا في معرض العراق الكتاب الدولي اربع جوائز للمسافرين مجانية لمدة 6 اشهر ومسابقة اخرى تشمل وجبة فطور وجائزة ايفون 14 وتذكرة سفر هدية ".

واكد، أن " معرض العراق الدولي للكتاب لايختص فقط بالمثقفين والقراء وحفزني اليوم وجودي في المعرض، وانا كنت ليس من محبي الكتب بأن اقتني عددا كبيرا من الكتب ".

أعلى